مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/24/2021 12:56:00 م

أحدث تقنيات التنحيف
الجزء الثاني

أحدث تقنيات التنحيف - الجزء الثاني                                                              تصميم الصورة : رزان الحموي
أحدث تقنيات التنحيف - الجزء الثاني
تصميم الصورة : رزان الحموي

تأثر تقنية ال Cryolipolysis

تحدثنا في الجزء الأول عن آلية |تقنية ال Cryolipolysis| وسنتابع في هذا الجزء تفاصيل هذه التقنية وتأثيرها على الجسم.

السؤال الآن أين تذهب هذه |الخلايا الدهنية| ؟ وهل يمكن ان تتشكل دهون مرة ثانية في هذه المنطقة ؟  
‌الخلايا الدهنية لهذه المنطقة تموت وتتدمر وبالتالي لن تعود وهذا مايميز تقنية ال Cryolipolysis ، وتطرح هذه الخلايا الميتة خلال مدة تتراوح بين ثلاثة اسابيع إلى ثلاثة أشهر ويشعر المريض بنتائج رائعة بعد الجلسة الأولى من العلاج ويتم عمل مساج للمنطقة بعد نهاية الجلسة لمنع حدوث الترهلات لهذه المنطقة كما يمكن ممارسة الحياة الطبيعية مباشرة بعد الجلسة حيث لايحتاج المريض لفترة نقاهة او راحة كما في باقي تقنيات التنحيف ..

كما يمكن ممارسة الحياة الطبيعية مباشرة بعد الجلسة حيث لاتحتاج لفترة نقاهة أو راحة كما في باقي |تقنيات التنحيف| حيث يمكنك ممارسة عملك بعد القيام بالجلسة مباشرة .

‌كم جلسة يحتاج المريض ؟

‌النتائج تبدأ بالظهور بعد الجلسة الأولى ولكن عدد الجلسات يحددها الطبيب أو الأخصائي المشرف ، قد يحتاج المريض لجلستان أو ثلاثة لتحقيق النتائج المرجوة من التقنية ولضمان أفضل استجابة للمريض .

‌ماهي التعليمات الواجب اتباعها للحصول على أفضل النتائج بعد الجلسات ؟

‌يجب على المريض الإكثار من شرب الماء بكميات كبيرة بعد هكه الجلسات لكي يقوم الجسم بطرح الخلايا الدهنية الميتة للخارج والتخلص منها عن طريق البول ، كما يجب تناول المشروبات الحارقة لأنها تساعد كثيرا في الحصول على نتائج سريعة بعد الجلسات مثل (الكمون والليمون-القرفة-الزنجبيل والليمون -الشاي الأخضر ) هذه المشروبات تسرع من عملية الحرق في الجسم وطرح الخلايا المدمرة فيه

‌ومن الأفضل أن يبتعد المريض عن الأطعمة الجاهزة والوجبات السريعة fastfood والأطعمة التي تحتوي على نسب عالية من الدهون وخاصة الدهون المؤذية  للجسم الغير الصحية وبالأخص الزيوت المهدرجة والسمن النباتي والزبدة النباتية .

هل يوجد سلبيات لهذه التقنية؟

لا يمكننا أن نقول سلبيات ولكن من الضروري أن نعلم أن المنطقة التي تم تجميد الدهون فيها لن تتكون الخلايا الدهنية من جديد وهذا يعني أن الجسم سيبحث عن مكان آخر ليخزّن فيه الدهون لذلك يجب الاعتماد على النظام الغذائي الصحّي للحفاظ على شكل الجسم الجميل.
يجب أن نعلم أيضاً أنّ الجسم الذي يخسر الوزن بشكل مفاجئ سيحصل فيه ترهلّات لذلك يجب ممارسة الرياضة بعد القيام بهذه الجلسات للحفاظ على شد الجسم وشكله.

وأخيراً تبقى الرياضة و|النظام الغذائي| الصحي هي الأساس للتخلص من الوزن الزائد في الجسم

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا اليوم نتمنّى لكم جسد سليم وصحّي ووزن مثالي

‌ شهد عنجريني 🩺

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.